الموقع الرسمى كلية الحقوق جامعة الإسكندرية

392808203 840327434546502 7869251768562409008 n

 

 

تتشرف كلية الحقوق جامعة الإسكندرية بدعوة طلاب الكلية من الفرقتين الثالثة والرابعة بشعبتي اللغة الانجليزية والفرنسية لحضور ندوة للتعريف بنموذج محاكاة جهاز حماية المنافسة وكيفية الالتحاق به. وتأتي هذه الندوة كثمرة للتعاون الدائم بين كلية الحقوق - جامعة الإسكندرية وجهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية تحت مظلة البروتوكول المبرم بين الجانبين.

وفي إطار الدورة الثانية عشرة من نموذج محاكاة الجهاز لعام ٢٠٢٣، يتاح للطلاب إمكانية التعرف على قانون حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية ودور جهاز المنافسة وآلية العمل به، وكيفية فحص القضايا المتعلقة بالممارسات الاحتكارية، ويتم تقسيم المتدربين إلى فرق عمل لبحث قضايا افتراضية بما يؤهل الطالب للواقع العملي في مجال حماية المنافسة، ويتم الإعلان عن الفريق الفائز بنهاية كل دورة، حيث يحظى الفريق الفائز بفرصة تدريب داخل الجهاز خلال الإجازة الصيفية وتكون لأعضاء الأولوية في حالة توافر فرص عمل بالجهاز.

تُعقد الندوة بقاعة أ. د. جلال العدوى يومي الأحد ١٥-١٠-٢٠٢٣ والإثنين ١٦-١٠-٢٠٢٣ في تمام الساعة ١١ صباحاً، وذلك تحت إشراف عميد الكلية أ.د/ محمد الفقي ويلقيها فريق عمل من جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية.

فيديو تعريفي بنموذج المحاكاة:

https://fb.watch/nFeW35DJht/?mibextid=cr9u03

 

الموقع الرسمى كلية الحقوق . مركز خدمات تكنولوجيا المعلومات - جامعة الإسكندرية © 2021 | جميع الحقوق محفوظة |