الموقع الرسمى كلية الحقوق جامعة الإسكندرية

 

انطلاقاً من مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير الرعاية الشاملة لذوى الاحتياجات الخاصة افتتح الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية والعميد أركان حرب حسام طوبار مدير منطقة تجنيد وتعبئة الإسكندرية صباح اليوم الأحد 24/3/2019 مركز إجراءات التجنيد لإنهاء الكشف الطبى على طلاب جامعة الإسكندرية من ذوى الاحتياجات الخاصة لاستخراج شهادات الإعفاء من التجنيد وذلك بكلية التربية .
وجه الدكتور عصام الكردى خلال كلمته الشكر لقواتنا المسلحة على المجهود الضخم الذى تقوم به لإنجاز العديد من المشروعات على أرض مصر، وأكد أن الجيل الحالى سوف يرى مردود ما يتم إنجازه على أرض الواقع من تقدم وازدهار، وقال أن القوات المسلحة المصرية هى الدرع الحامى للوطن فى الداخل والخارج ، وأضاف الدكتور الكردى أن الكشف الطبى لأبناءنا من ذوى القدرات الخاصة سوف يكون بصفة دائمة لخدمة مجمع العلوم الإنسانية.
وأكد العميد أركان حرب حسام طوبار مدير منطقة التجنيد وتعبئة الإسكندرية أنه تم التصديق على إنتقال لجنة تجنيدية متكاملة من منطقة تجنيد وتعبئة الإسكندرية لمقر جامعة الإسكندرية بكلية التربية تيسيراً على أبناء محافظة الإسكندرية من ذوى الإحتياجات الخاصة، وذلك بناءً على توجيهات وزير الدفاع والإنتاج الحربى وأوامر السيد رئيس هيئة التنظيم والإدارة للقوات المسلحة، لإنهاء موقف إعفائهم الطبى من أداء الخدمة العسكرية بالقوات المسلحة، وأضاف أن شهادات الإعفاء سيتم تسليمها للطلاب بالتنسيق مع د. عصام الكردى رئيس الجامعة خلال أسبوعين. 
تم خلال اللقاء عرض فيديو بعنوان " مصر الجديدة رؤية وطن .. عزيمة شعب " عرض ما تم إنجازه من مشروعات على أرض مصر، وذلك بحضور د. أنور فراج عميد كلية التربية والعميد أ.ح ياسر مهنى رئيس اللجنة ، وأعضاء هيئة التدريس وأسر الطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة.

الموقع الرسمى كلية الحقوق . مركز خدمات تكنولوجيا المعلومات - جامعة الإسكندرية © 2021 | جميع الحقوق محفوظة |